GT Racing 2: The Real Car Exp

1.5.6a

4.8

9

لعبة القيادة الأكثر قوة وواقعية على الآندرويد

757.5k

تقييم هذا التطبيق

GT Racing 2: The Real Car Exp لعبة سباقات مطورة من قبل مصممي أسفلت (Asphalt). يمكن للاعبين المشاركة في سباقات متعددة اللاعبين على الإنترنت أو بصفة فردية ضد الحاسوب.

الأعداد على GT Racing Numbers 2: The Real Car Exp مدهشة حقا. يحتوي على أكثر من 30 منتج مختلف بمجموع 67 مركبة، بما في ذلك Mercedes-Benz، Ferrari، Dodge، Nissan، Audi وFord. بالإضافة إلى ذلك، هناك 13 طرق سباق مختلفة، بما في ذلك Mazda Raceway Laguna Seca الشهيرة.

إذا لم يكن العدد الرائع من المركبات والطرق كافيا، توفر GT Racing 2: The Real Car Exp أيضا أكثر من 1000 سباق مختلف لتعرض قدراتك. عندما تنافس في هذه السباقات، يمكنك المشاركة في 'leaderboards' ومقارنة أوقاتك مع أصدقائك.

واحدة من أكثر العناصر المدهشة في GT Racing 2: The Real Car Exp هي أته يمكنك السباق باستخدام واحدة من الأربعة كاميرات المتوفرة. لذا يمكنك الإقتراب من تجربة رؤية الشخصية الأولى أو رؤية أكثر كلاسيكية وبعدا بأسلوب الأركيد.

GT Racing 2: The Real Car Exp واحدة من أقوى ألعاب القيادة للآندرويد لسنة 2013. لا توفر الحركة المستهترة نفسها مثل ألعاب أسفلت (Asphalt) الأخرى، ولكنها تحتوي على أسلوب محاكاة يجلب بامتياز معا الواقعية والمرح.
Uptodown X